مدينة الرياض
    

الأخبار و التقارير الإعلامية

إعلام تواكب الحدث

إعلام تواكب الحدث
أطلقت جمعية الإعلاميين السعوديين "إعلام" غرة شهر ذي الحجة مبادرة "نواكب الحدث" التي تهدف لتغطية وتمكين برامج وأنشطة ومشاريع جمعيات القطاع غير الربحي المشاركة في موسم حج 1445 وذلك من خلال تقديم الدعم الإعلامي الذي تحتاجه أثناء تنفيذ أنشطتها وبرامجها المتنوعة لخدمة الحجيج.
تأتي مبادرة "نواكب الحدث" من جمعية إعلام انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم ومساندة جمعيات القطاع غير الربحي إعلامياً، وتحقيقاً لدورها الريادي ومستهدفاتها الاستراتيجية في خدمة القطاع غير الربحي في مجال تخصصها الاتصالي والإعلامي.
وتهدف المبادرة لدعم منظمات القطاع غير الربحي في تحقيق مستهدفاتها، وتوفير تغطية إعلامية شاملة لإبراز جهود القطاع غير الربحي خلال موسم الحج مما يسهم في تعزيز الصورة الذهنية للمنظمات غير الربحية في السعودية.
وتنقسم مراحل المبادرة إلى أربع مراحل، تبدأ بإنشاء قناة تواصل فعالة بين فريق المبادرة والجمعيات الأهلية المشاركة في حج 1445، يتم خلالها التعريف بالمبادرة والتحفيز على المشاركة، وتأتي بعد ذلك مرحلة جمع البيانات التفصيلية للبرامج والأنشطة للجمعيات الفاعلة، وبعد ذلك تبدأ مرحلة التنفيذ وهي المرحلة الثالثة التي يتم خلالها إعداد المواد الإعلامية بقوالبها المختلفة، ثم تُختتم المبادرة بالمرحلة الرابعة التي تُعنى بمخرجات المبادرة ومدى تحقيق المستهدفات، وقياس الأثر للمبادرة بشكل عام.
إعلام تواكب الحدث